نتيجة مباراة النصر واليرموك الدوري الكويتي

نتيجة مباراة النصر واليرموك الدوري الكويتي

نعرض عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة النصر واليرموك AlNasar vs Yarmouk في بطولة الدوري الكويتي للمحترفين مساء اليوم 29 من نوفمبر في انطلاق منافسات الجولة التاسعة من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الكويتي حيث يستضيف استاد ناصر العصيمي اللقاء ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة النصر واليرموك بث مباشر الدوري الكويتي

نعرض في نقل مباشر مباراة فريقي النصر مع اليرموك من خلال موقع كورة اون في انطلاق مواجهات ذهاب الاسبوع التاسع من بطولة الدوري الكويتى حيث يلتقي كلا من الفريقين في صراع على الثلاثة نقاط ونتابع المباراة حصريا.

تنطلق مباراة النصر ضد اليرموك على ملعب ناصر العصيمي في توقيت الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر والساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية في مواجهات ذهاب الاسبوع ال9 من بطولة الدوري الكويتي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من دوري الدمج الكويتي عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لايف مباراة اليرموك مع النصر ضمن منافسات الجولة ال9 من بطولة الدورى الكويتي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف

توقيت الساعة 15:30 مساء بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 17:30 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 18:30 مساء بتوقيت السعودية.
توقيت الساعة 19:30 مساء بتوقيت الامارات.

انتهت مباراة النصر واليرموك بفوز فريق النصر بخمسة اهداف دون رد في الدوري الكويتي

إغلاق