نتيجة وملخص مباراة النصر وحوريا كأس الكونفدرالية الإفريقية

نتيجة وملخص مباراة النصر وحوريا كأس الكونفدرالية الإفريقية

نستعرض مباراة النصر وحوريا اليوم الأحد الموافق 2 من شهر نوفمبر الجاري، وننقل في بث حي عبر موقع كورة أون kora on، حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين Huria vs Al Nasr، ونتابع المباراة يلا كورة مباشر مباريات اليوم، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مشاهدة مباراة النصر وحوريا

حيث يمكن مشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، مباراة النصر وحوريا، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ونتابع المباراة لحظة بلحظة من خلال مباراة يلا كورة مباشر، بجودة عالية دون تقطيع مجانًا.

مباراة النصر وحوريا
يدخل فريق النصر الليبي المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط، فيما يحتل نظيرة فريق حوريا المركز الأول برصيد 11 نقطة، بالمجموعة الثانية، وسوف يلتقى الفريقين على على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، حيث يمكن متابعة المباراة بين النصر وحوريا، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora on، ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم لحظة بلحظة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صورة، عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر.

نتيجة وملخص مباراة النصر وحوريا دوري بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية
حقق فريق حوريا الفوز على نظيرة النصر، بثنائية نظيفة دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

إغلاق