نتيجة وملخص مباراة اليمن والإمارات كأس الخليج

نتيجة وملخص مباراة اليمن والإمارات كأس الخليج

نتيجة وملخص مباراة اليمن و الإمارات Yemen vs Emirates، اليوم الثلاثاء، الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى بطولة كأس الخليج العربي ، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة اليمن و الإمارات
بث مباشر مشاهدة اليمن و الإمارات، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى بطولة كأس الخليج العربي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة اليمن
بث مباشر مباراة اليوم اليمن، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الإمارات، على ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى بطولة كأس الخليج العربي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الإمارات
بث مباشر مباراة اليوم الإمارات، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة اليمن، على ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى بطولة كأس الخليج العربي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة اليمن والإمارات كأس الخليج
نجح المنتخب الإماراتي في الفوز على نظيرة اليمن، بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى بطولة كأس الخليج العربي.

إغلاق