نتيجة وملخص مباراة اوجسبورج وهوفنهايم الدوري الألماني

نتيجة وملخص مباراة اوجسبورج وهوفنهايم الدوري الألماني

مباراة اوجسبورج وهوفنهايم Hoffenheim vs Augsburg، على ستاد امبولس ارينا ضمن منافسات الجولة ال32 في مباريات بطولة الدوري الالماني للمحترفين في اياب الدور الثاني من البطولة ونتابع مباريات البوندسليجا الالماني عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة اوجسبورج وهوفنهايم بث مباشر

يستضيف استاد امبولس ارينا مباراة اوجسبورج ضد هوفنهايم في منافسات الدورى الالماني من مرحلة الاياب في الدور الثاني الاسبوع الثاني والثلاثون من البوندسليجا حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباراة اليوم حصريا من خلال رابط البث المباشر koraon في تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يدخل فريق  اوجسبورج اللقاء وهو يحتل المركز 13 من جدول البوندزليجا بعدد 35 نقطة ويقطن فريق هوفنهايم في الترتيب السابع من جدول البطولة برصيد 43 نقطة يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم من رابط موقعنا فى خدمة مجانية يقدمها كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة عبر رابط koraon بدون تقطيع.

الدورى الالمانى الجولة الــ32
استاد امبولس ارينا
الساعة  20:30 مساء بتوقيت مصر
الساعة  21:30 مساء بتوقيت السعودية

نتيجة مباراة اوجسبورج وهوفنهايم

انتهت مباراة اوجسبورج وهوفنهايم بغوز فريق هو فنهايم بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في مواجهات الدورى الالمانى

إغلاق