نتيجة وملخص مباراة ايبار واتلتيك بلباو الدوري الاسباني

نتيجة وملخص مباراة ايبار واتلتيك بلباو الدوري الاسباني

مباراة ايبار واتلتيك بلباو Ibar vs Athletic Bilbao اليوم 17 يونيو ضمن مواجهات الليجا الاسباني في مباريات الاسبوع 29 من اياب الدور الثاني في منافسات بطولة الدورى الاسبانى على ارض الملعب البلدي إبوروا ويمكن متابعة مباريات اليوم عبر موقع koraon في تحديث مستمر بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة ايبار واتلتيك بلباو بث مباشر

نتابع في تغطية شاملة عبر موقعنا كورة اون مباراة ايبار مع اتلتيك بيلباو في منافسات الاسبوع التاسع والعشرون من اياب الدورى الاسباني في تمام الساعة السابعة والنصف في القاهرة والثامنة والنصف في السعودية وهو لقاء الاياب بين الفريقين وقد انتهى لقاء الذهاب في الدور الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباراة اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر لقاء فريق ايبار ضد اتلتيك بيلباو ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة دورى المحترفين الاسباني فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.

الدوري الاسبانى الجولة 29 مرحلة الاياب
مباراة ايبار ضد أتلتيك بيلباو
Ibar vs Athletic Bilbao
الملعب البلدي إبوروا
توقيت الساعة 14:00 بالتوقيت المصرى
والساعة 15:00 بتوقيت السعودي.

نتيجة مباراة ايبار واتلتيك بلباو

انتهت مباراة ايبار ضد أتلتيك بيلباو بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق في اللقاء الذى اقيم في بطولة الدورى الاسبانى للمحترفين.

إغلاق