نتيجة وملخص مباراة باير ليفركوزن وكولن الدورى الالمانى

نتيجة وملخص مباراة باير ليفركوزن وكولن الدورى الالمانى

يستضيف ستاد باي ارينا مباراة باير ليفركوزن وكولن Bayer Leverkusen vs Cologne الاسبوع في منافسات الاسبوع ال32 من دور الآياب اليوم 17 يونيو في بطولة الدوري الالماني ونتابع عبر موقع كورة اون مباريات اليوم في البوندسليجا الالماني يلاكورة مباشر عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وكولن بث مباشر

مشاهدة مباراة فريق باير ليفركوزن مع كولن في نقل حصري اليوم على ارض ملعب باي ارينا في توقيت الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة التاسعة والنصف في مكة في صراع على الثلاثة نقاط يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا من رابط البث المباشر koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلتقي فريقي باير ليفركوزن مع كولن في لقاء الاياب من الجولة الثانية والثلاثون في منافسات الدورى الالمانى وقد انتهت مباراة الذهاب في الدور الاول بفوز فريق كولن بهدفين مقابل لاشىء

 

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى نقل حصري مجانا عبر رابط موقعنا koraon حيث يمكن مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية لعشاق البوندسليجا الالمانى دقيقة بدقيقة اون لاين في بث مباشر مباريات اليوم من البطولة الالمانية بجودة عالية في تحديث مستمر.

بطولة الدورى الالمانى للمحترفين
ملعب باى ارينا– الجولة ال32
مباراة باير ليفركوزن مع كولن
توقيت الساعة 20:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 21:30 مساء بتوقيت فى السعودية

 

نتيجة مباراة باير ليفركوزن وكولن

انتهت مباراة باير ليفركوزن مع كولن بفوز فريق باير ليفركوزن بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الدورى الالمانى

إغلاق