نتيجة وملخص مباراة برشلونة واسبانيول الدوري الاسباني

نتيجة وملخص مباراة برشلونة واسبانيول الدوري الاسباني

نتابع نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول Barcelona vs Espanyol التى اقيمت مساء اليوم 8 يوليو في منافسات الجولة الـ35 من مرحلة الاياب فى الدور الثاني من بطولة الدورى الاسبانى وتجرى احداث اللقاء على ارض ملعب الكامب نو ونتابع اللقاء من موقع كورة اون.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول

يستضيف ستاد الكامب نو اللقاء الذي يجمع فريق برشلونة مع فريق إسبانيول في إطار مواجهات الاسبوع الخامس والثلاثون من اياب الليجا الاسباني حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة العاشرة في القاهرة والحادية عشر في السعودية يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا من منافسات الليجا الاسباني عبر موقع koraon.

بث مباشر مباريات اليوم حيث يدخل برشلونة وإسبانيول في مواجهة الاياب في الدور الثاني الجولة الخامسة والثلاثون من الليجا الاسباني وقد انتهت مواجهة الذهاب في الدور الاول بالتعادل الايجابي بهدفان لكلا منهما

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم

يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني من الليجا بعدد 73 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر ريال مدريد ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا من الدوري الاسباني عبر موقع koraon.

مشاهدة مباراة إسبانيول اليوم

يدخل ايضا إسبانيول اللقاء ويحتل الترتيب الاخير من جدول الليجا ولديه عدد 24 حتى هذه الجولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع..

نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول

انتهت مباراة برشلونة واسبانيول بفوز فريق برشلونة بهدف دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين فى منافسات الدورى الاسبانى

إغلاق