نتيجة مباراة برشلونة وليجانيس في الليغا الإسبانية

نتيجة مباراة برشلونة وليجانيس في الليغا الإسبانية

نقدم من خلال موقع كورة اون خدمة بث مباشر لمشاهدة مباراة برشلونة وليجانيس المواجهة الذي تجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم، وذالك ضمن الخدمة الذي نقدمها لزوارنا المجانية لكي يستطيعوا مشاهدة والإستمتاع بالمباريات.

بث مباشر مباراة برشلونة وليجانيس يدخل فريق برشلونة مباراة ليجنيس وهو رافع شعار لا بديل عن الفوز وذالك لإستمراره في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني وعدم الوقوع مجددا وخطف غريمه التقليدي ريال مدريد الصداره منه ويتوج باللقب بنهاية الموسم.

وكان الاتحاد الإسباني أعلن عن عودة النشاط الرياضي مجددا بعد التوقف الذي أستمر قرابة من ثلاثة أشهر متواصلة بسبب فيروس كورونا المستجد.

واستئنف فريق برشلونة مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، بمواجهة في الأسبوع الماضي كان أمام فريق ريال مايوركا وأنتهت بفوز الفريق الكتالوني بأربع أهداف مقابل لا شئ.

وتقام مباراة برشلونة وليجانيس علي ملعب الكامب نو بدون حضور الجماهير بعد قرار الاتحاد الإسباني بمنع حضور الجماهير في جميع المنافسات المتبقية للحفاظ علي أرواح الجماهير خوفا من الكورونا.

وستنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة برشلونة وليجانيس في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستنقل شبكة قنوات بين سبورتس مباراة برشلونة وليجانيس حصريا علي قناة بين سبورت 1 و 3 اتش بتعليق علي محمد علي.

ويمكنك متابعة مباراة برشلونة وليجانيس عبر موقعنا كورة أون بدون تقطيع حيث نقدم خدمة البث بمختلف الجودات ليتناسب مع جميع سرعات الانترنت.

إنتهت المباراة بفوز برشلونة بهدفين مقابل لا شئ بعد تحقيق أداء رائع والنجاح في فك ثغرة دفاع فريق ليجانيس وتسجيل هدفين والحصول علي الثلاث النقاط الهامة في المباراة.

إغلاق