نتيجة وملخص مباراة بروسيا دورتموند وهيرتا برلين الدوري الألماني

نتيجة وملخص مباراة بروسيا دورتموند وهيرتا برلين الدوري الألماني

نتيجة وملخص مباراة بروسيا دورتموند وهيرتا برلين Prussia Dortmund vs herta Berlin، اليوم السبت الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد أولمبيك برلين، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الألماني، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وهيرتا برلين
بث مباشر مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وهيرتا برلين، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد أولمبيك برلين، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الألماني، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند
بث مباشر مباراة اليوم بروسيا دورتموند، حيث يحتل المركز السادس 4برصيد 20 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة هيرتا برلين، على ستاد أولمبيك برلين، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الألماني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة هيرتا برلين
بث مباشر مباراة اليوم هيرتا برلين، حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 11 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة بروسيا دورتموند،على ستاد أولمبيك برلين، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الألماني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة بروسيا دورتموند وهيرتا برلين الدوري الألماني
فاز فريق بوروسيا دورتموند على نظيرة هيرتا برلين، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد أولمبيك برلين، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الألماني.

إغلاق