نتيجة وملخص مباراة بلد الوليد وسيلتا فيغو الدوري الاسباني

نتيجة وملخص مباراة بلد الوليد وسيلتا فيغو الدوري الاسباني

يستقبل ملعب نيوفو جوسي زورييلا مباراة سيلتا فيغو وبلد الوليد Celta Vigo vs Valladolid، مساء اليوم 17 يونيو ضمن مواجهات الدوري الاسباني للمحترفين حيث يلتقى الفريقين في مباريات الاسبوع ال29 من اياب الدور الثاني في الليجا الاسبانى يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة اليوم حصريا من موقع كورة اون عبر رابط koraon فى تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة سيلتا فيغو وبلد الوليد بث مباشر

بث مباشر عبر موقع كورة اون مباراة سيلتا فيغو ضد بلد الوليد حيث يلتقى الفريقين مساء اليوم على ارض ملعب نيوفو جوسي زورييلا ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني، في دور الاياب من الليجا في توقيت السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة في نقل حصري لايف من يلا كورة مباشر koraon فى تحديث مستمر.

بث مباشر مباريات الدورى الاسبانى

بث مباشر مباريات الليجا الاسباني اليوم عبر موقع كورة اون حيث يلتقي فريق سيلتا فيغو مع فريق بلد الوليد يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم من رابط موقعنا فى خدمة مجانية يقدمها كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة عبر رابط koraon بدون تقطيع.

بطولة دورى المحترفين الاسبانى
مباراة سيلتا فيغو ضد بلد الوليد
توقيت الساعة 19:30 بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة 20:30 بالتوقيت في السعودية

نتيجة مباراة سيلتا فيغو وبلد الوليد

انتهت مباراة سيلتا فيغو ضد بلد الوليد بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في اللقاء الذى اقيم في منافسات الاسبوع التاسع والعشرون من الليجا الاسبانى.

إغلاق