نتيجة وملخص مباراة بورتو وفينورد روتردام الدوري الأوروبي

نتيجة وملخص مباراة بورتو وفينورد روتردام الدوري الأوروبي

مشاهدة مباراة بورتو وفينورد روتردام Porto vs Feyenoord Rotradam، اليوم الخميس الموافق  12 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد الدراجاو، في أطار منافسات المجموعة السابعة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة بورتو وفينورد روتردام
بث مباشر مشاهدة مباراة بورتو وفينورد روتردام، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد الدراجاو، في أطار منافسات المجموعة السابعة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة بورتو
بث مباشر مباراة اليوم بورتو، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة فينورد روتردام، على ستاد الدراجاو، في أطار منافسات المجموعة السابعة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة فينورد روتردام
بث مباشر مباراة اليوم فينورد روتردام، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 5 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة بورتو، على ستاد الدراجاو، في أطار منافسات المجموعة السابعة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة بورتو وفينورد روتردام الدوري الأوروبي
حقق فريق بورتو الفوز على نظيرة فينورد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمع بينهما، على ستاد الدراجاو، في أطار منافسات المجموعة السابعة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

إغلاق