ملخص واهداف مباراة توتنهام ووست هام الدوري الإنجليزي

ملخص واهداف مباراة توتنهام ووست هام الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة توتنهام ووست هام يونايتد بفوز فريق توتنهام بهدفين دون رد في المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثون في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة توتنهام ووست هام يستئنف فريق توتنهام مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الجاري بمواجهة صعبة أمام فريق وست هام.

ويسعي توتنهام من تحقيق الفوز علي فريق وست هام والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتحسين موقفه في جدول ترتيب البريميرليج.

بينما يأمل فريق وست هام من الخروج من موقعة توتنهام بأفضل نتيجة إيجابية ممكنة للهروب من منطقة الخطر الذي تلاحقه وستؤدي إلي هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

وكان فريق توتنهام تمكن من خطف نقطة وحيدة في المباراة الذي جمعته مع فريق مانشستر يونايتد في الأسبوع الماضي بعد التعادل الذي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بينما هزم فريق وست هام عن طريق فريق ووولفرهامبتون في لقاء الجولة الماضية الذي إنتهي بهدفين مقابل لا شئ لصالح وولفرهامبتون.

بث مباشر مباراة توتنهام ووست هام

يستضيف ملعب توتنهام هوتسبر أحداث مباراة توتنهام ووست هام، اللقاء الذي سيلعب بدون حضور الجماهير في المدرجات إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة توتنهام ووست هام في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت مصر، والساعة العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة توتنهام ووست هام

وستذاع مباراة توتنهام ووست هام عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي بتعليق حسن العيدروس، وستذاع أيضا علي قناة sky sport uno.

كما يمكن لزوارنا متابعة البث المباشر الخاص بمباراة توتنهام ووست هام من خلال موقعنا كورة أون، حيث نقدم خدمة البث الحي لجميع المباريات في مختلف الدوريات، ونقوم بإضافة أكثر من جودة للمباراة الواحدة لتتناسب مع جميع سرعات الإنترنت، للإستمتاع بالمباريات بدون تقطيع.

نتيجة مباراة توتنهام ووست هام

انتهت مباراة توتنهام ووست هام بفوز فريق توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الدورى الانجليزى

إغلاق