نتيجة وملخص مباراة جدة والفيصلي كأس الملك

نتيجة وملخص مباراة جدة والفيصلي كأس الملك

مشاهدة مباراة جدة والفيصلي Gada vs Faisaly، اليوم الأربعاء الموافق 4 من شهر ديسمبر  الجاري، على ستاد الجوهرة، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة جدة والفيصلي
بث مباشر مشاهدة مباراة جدة والفيصلي، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد الجوهرة، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة جدة
بث مباشر مباراة اليوم جدة، ومن أن يلتقى بنظيرة الفيصلي، على ستاد الجوهرة، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الفيصلي
بث مباشر مباراة اليوم الفيصلي، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة جدة، على ستاد الجوهرة، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجةوملخص مباراة جدة والفيصلي كأس الملك
حقق فريق الفيصلي الفوز على نظيرة جدة، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد الجوهرة، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية.

 

إغلاق