نتيجة وملخص مباراة جنوى وأسكولي كأس إيطاليا

نتيجة وملخص مباراة جنوى وأسكولي كأس إيطاليا

مشاهدة مباراة جنوى وأسكولي Genoa vs Eskoli، اليوم الثلاثاء الموافق 3 من شهر ديسمبر  الجاري، على ستاد جنوى، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس إيطاليا، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة جنوى وأسكولي
بث مباشر مشاهدة مباراة جنوى وأسكولي، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد جنوى، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس إيطاليا، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة جنوى
بث مباشر مباراة اليوم جنوى، حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد 10 نقاط ببطولة الدوري الإيطالي، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة أسكول، على ستاد جنوى، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس إيطاليا، ويمكن متابعة بث مباشر7 لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة أسكولي
بث مباشر مباراة اليوم أسكولي، حيث يحتل المركز السابع برصيد 21 نقطة، بدوري الدرجة الثانية، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة جنوى، على ستاد جنوى، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس إيطاليا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة جنوى وأسكولي كأس إيطاليا
تأهل فريق جنوى لدور الـ 16 ببطولة كأس إيطاليا، على حساب نظيرة أسكولي، بعدما فاز عليه بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد جنوى.

إغلاق