نتيجة وملخص مباراة حسنية أغادير ونادي بارادو كأس الكونفدرالية الإفريقية

نتيجة وملخص مباراة حسنية أغادير ونادي بارادو كأس الكونفدرالية الإفريقية

ننقل مباراة حسنية أغادير ونادي بارادو اليوم الأحد الموافق 2 من شهر نوفمبر الجاري، وننابع اللقاء في بث حي عبر موقع كورة أون kora on، حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين Hassania Agadir vs Paradou Club، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

ومن المقرر أن يستضيف اللقاء ستاد أدرار، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مشاهدة مباراة حسنية أغادير ونادي بارادو

حيث يمكن مشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، مباراة حسنية أغادير ونادي بارادو، على ستاد أدرار، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ونتابع المباراة لحظة بلحظة من خلال مباراة يلا كورة مباشر، بجودة عالية دون تقطيع مجانًا.

مباراة حسنية أغادير
يدخل فريق حسنية أغادير المباراة وهو يحتل المركز الأول برصيد 11 نقطة، بالمجموعة الرابعة، وسوف يلتقى الفريقين على على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مباراة نادي بارادو
يدخل فريق نادي بارادو المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بالمجموعة الرابعة، وسوف يلتقى الفريقين على على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، حيث يمكن متابعة المباراة بين احسنية أغادير ونادي بارادو، على ستاد أدرار، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora on، ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم لحظة بلحظة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صورة، عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر.

نتيجة وملخص مباراة حسنية أغادير ونادي بارادو بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية
حقق نادي بارادو الفوز على نظيرة حسنية أغادير، بثلاثية نظيفة دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

إغلاق