نتيجة وملخص مباراة خيتافي وكراستودار الدوري الأوروبي

نتيجة وملخص مباراة خيتافي وكراستودار الدوري الأوروبي

مشاهدة مباراة خيتافي وكراستودار Getafe vs Krastodar، اليوم الخميس الموافق  12 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد كالسيوم ألفاونز بيريز، في أطار منافسات المجموعة الثالثة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة خيتافي وكراستودار
بث مباشر مشاهدة مباراة خيتافي وكراستودار، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد كالسيوم ألفاونز بيريز، في أطار منافسات المجموعة الثالثة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة خيتافي
بث مباشر مباراة اليوم خيتافي، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة كراستودار، على ستاد كالسيوم ألفاونز بيريز، في أطار منافسات المجموعة الثالثة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة كراستودار
بث مباشر مباراة اليوم كراستودار، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 9 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة خيتافي، على ستاد كالسيوم ألفاونز بيريز، في أطار منافسات المجموعة الثالثة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة خيتافي وكراستودار الدوري الأوروبي
حقق فريق خيتافي الفوز على نظيرة كراستودار، بثلاثية نظيفة دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد كالسيوم ألفاونز بيريز، في أطار منافسات المجموعة الثالثة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

إغلاق