نتيجة وملخص مباراة روسيا وبلجيكا بالتصفيات المؤهلة لليورو2020

نتيجة وملخص مباراة روسيا وبلجيكا بالتصفيات المؤهلة لليورو2020

نتيجة وملخص مباراة روسيا وبلجيكا اليوم السبت الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد سانت بطرسبرج، ضمن المجموعة التاسعة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية “اليورو” 2020، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة روسيا وبلجيكا
بث مباشر مشاهدة مباراة روسيا وبلجيكا حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ستاد سانت بطرسبرج، ضمن المجموعة التاسعة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة روسيا
بث مباشر مباراة روسيا، حيث يحتل المنتخب الروسي المركز الثاني برصيد 21 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة بلجيكا، على ستاد سانت بطرسبرج، ضمن المجموعة التاسعة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مباراة بلجيكا
بث مباشر مباراة بلجيكا، حيث يحتل منتخب بلجيكا صدارة المجموعة برصيد 24 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة روسيت، على ستاد سانت بطرسبرج، ضمن المجموعة التاسعة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة روسيا وبلجيكا بالتصفيات المؤهلة لليورو2020
خسر منتخب روسيا أمام نظيرة بلجيكا، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعتهما على على ستاد سانت بطرسبرج، ضمن المجموعة التاسعة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020.

إغلاق