نتيجة وملخص مباراة ريال بيتس وريال مايوركا الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة ريال بيتس وريال مايوركا الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال بيتس وريال مايوركا Real Bates vs real Mayorca، اليوم الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري،  على ستاد إيبروستار، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة ريال بيتس وريال مايوركا
بث مباشر مشاهدة مباراة ريال بيتس وريال مايوركا، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد إيبروستار، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة ريال بيتس
بث مباشر مباراة اليوم ريال بيتس، حيث يحتل المركز السادس برصيد 23 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة ريال مايوركا، على ستاد إيبروستار، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة ريال مايوركا
بث مباشر مباراة اليوم ريال مايوركا، حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة ريال بيتس، على ستاد إيبروستار، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون. 

نتيجة وملخص مباراة ريال بيتس وريال مايوركا الدوري الإسباني

حقق فريق ريال بيتس الفوز على نظيرة مايوركا، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد إيبروستار، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

إغلاق