نتيجة مباراة ريال بيتيس وديبورتيفو ألافيس الدوري الاسباني

نتيجة مباراة ريال بيتيس وديبورتيفو ألافيس الدوري الاسباني

تنطلق مباراة ريال بيتيس ضد ديبورتيفو ألافيس Real Betis vs Deportivo Alaves مساء اليوم الثلاثاء 18 يناير في بطولة الدوري الإسباني للمحترفين حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب بينتو فيامارين في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الاسبوع ال21 من اياب مسابقة الليجا الاسباني.

 

بث مباشر مباراة ريال بيتيس وديبورتيفو ألافيس

يستقبل ملعب بينتو فيامارين اللقاء الذي يجمع بين فريق ريال بيتيس مع نظيرة فريق ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم في اطار مباريات الاسبوع الواحد والعشرون من مرحلة اياب الدور الثاني ببطولة دوري المحترفين الاسباني ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم من خلال koraon مباشر.

يلتقي الفريقين في مواجهة الاياب بينهما وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز ريال بيتيس بهدف دون رد

موعد مباراة ديبورتيفو ألافيس ضد ريال بيتيس

تنطلق صافرة مباراة ديبورتيفو ألافيس وريال بيتيس في الساعة 09:00 مساء بتوقيت في مصر بما يوافق الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت في الإمارات ويمكنكم متابعة مباريات اليوم من koraon.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الاسباني

يمكنكم الاستمتاع بمباراة ريال بيتيس ضد ديبورتيفو ألافيس من خلال قناة beIN Sports Connect حصريا بجودة عالية حيث يوفر موقع كورة اون متابعة مشاهدة مباريات اليوم في بطولة الدوري الإسباني للمحترفين لجماهير الفريقين وعشاق الساحرة المستديرة عبر رابط koraon بدون تقطيع.

انتهت المباراة بفوز فريق ريال بيتيس باربعة اهداف دون رد

إغلاق