نتيجة وملخص مباراة ريال مايوركا وفياريال الدورى الاسبانى

نتيجة وملخص مباراة ريال مايوركا وفياريال الدورى الاسبانى

يستقبل فريق فياريال نظيرة ريال مايوركا Villarreal vs Real Mallorca اليوم  16 يونيو ضمن مباريات الجولة ال29 من اياب الدور الثاني الليجا الاسباني ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون على على ستاد لاسيراميكا يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم عبر رابط koraon.

مشاهدة مباراة فياريال وريال مايوركا بث مباشر

بث مباشر عبر موقع كورة اون مباراة فياريال ضد ريال مايوركا، حيث يلتقى الفريقين مساء اليوم على ارض ملعب لاسيراميكا ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني، في دور الاياب من الليجا في توقيت السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة في نقل حصري لايف من يلا كورة مباشر koraon فى تحديث مستمر.

بث مباشر مباراة فياريال ضد ريال مايوركا

يحتل فياريال المركز الثامن من الليجا برصيد 41 نقطة في المقابل يتواجد ريال مايوركا في الترتيب الثامن عشر من جدول البطولة بعدد 25 نقطة ونتابع في نقل مباشر مباريات الدورى الاسباني من رابط koraon بدون تقطيع.

بث مباشر مباريات الدورى الاسبانى

بث مباشر مباريات الليجا الاسباني اليوم عبر موقع كورة اون حيث يلتقي فريق فياريال مع فريق ريال مايوركا يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم من رابط موقعنا فى خدمة مجانية يقدمها كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة عبر رابط koraon بدون تقطيع.

بطولة دورى المحترفين الاسبانى
مباراة فياريال ضد ريال مايوركا
Villarreal vs Real Mallorca
توقيت الساعة 17:30 بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة 18:30 بالتوقيت في السعودية

نتيجة مباراة فياريال وريال مايوركا

انتهت مباراة فياريال وريال مايوركا بفوز فياريال بهدف دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات اياب الدورى الاسبانى

إغلاق