نتيجة وملخص مباراة ريفرلايت وسان لورينزو الدوري الأرجنتيني

نتيجة وملخص مباراة ريفرلايت وسان لورينزو الدوري الأرجنتيني

مشاهدة مباراة ريفرلايت وسان لورينزو Riverlight vs San Lorenzo، اليوم الأثنين الموافق 9 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد المونيمونتال، في أطار منافسات الجولة السادسة عشر من فعاليات بطولة الدوري الأرجنتيني، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة ريفرلايت وسان لورينزو
بث مباشر مشاهدة مباراة ريفرلايت وسان لورينزو، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد المونيمونتال، في أطار منافسات الجولة السادسة عشر من فعاليات بطولة الدوري الأرجنتيني، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة ريفرلايت
بث مباشر مباراة اليوم ريفرلايت، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 27 نقطة ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة سان لورينزو، على ستاد المونيمونتال، في أطار منافسات الجولة السادسة عشر من فعاليات بطولة الدوري الأرجنتيني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة سان لورينزو
بث مباشر مباراة اليوم سان لورينزو، حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة ريفرلايت، على ستاد المونيمونتال، في أطار منافسات الجولة السادسة عشر من فعاليات بطولة الدوري الأرجنتيني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة ريفرلايت وسان لورينزو الدوري الأرجنتيني 
حقق فريق سان لورينزو الفوز على نظيرة ريفرلايت،  بهدف نظيف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد المونيمونتال، في أطار منافسات الجولة السادسة عشر من فعاليات بطولة الدوري الأرجنتيني.

إغلاق