نتيجة وملخص مباراة ساحل العاج والنيجر بتصفيات كأس الأمم الإفريقية

نتيجة وملخص مباراة ساحل العاج والنيجر بتصفيات كأس الأمم الإفريقية

نتيجة وملخص مباراة ساحل العاج والنيجر اليوم السبت الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب فيليكس هوفويت، ضمن الجولة الأولى بالمجموعة الحادية عشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 القادمة بالكاميرون، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة ساحل العاج والنيجر
بث مباشر مشاهدة ساحل العاج والنيجر حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ملعب فيليكس هوفويت، ضمن الجولة الأولى بالمجموعة الحادية عشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 القادمة بالكاميرون، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة ساحل العاج
بث مباشر مباراة الوصل، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة النيجر، على ملعب فيليكس هوفويت، ضمن الجولة الأولى بالمجموعة الحادية عشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 القادمة بالكاميرون، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مباراة النيجر
بث مباشر مباراة النيحر، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة ساحل العاج، على ملعب فيليكس هوفويت، ضمن الجولة الأولى بالمجموعة الحادية عشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 القادمة بالكاميرون، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة ساحل العاج والنيجر بتصفيات كأس الأمم الإفريقية
فاز منتخب ساحل العاج على نظيرة النيجر، بنتيجة هدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب فيليكس هوفويت، ضمن الجولة الأولى بالمجموعة الحادية عشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 القادمة بالكاميرون.

إغلاق