نتيجة مباراة سانت إيتيان وديجون الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة سانت إيتيان وديجون الدوري الفرنسي

يستعرض موقع كورة أون مباراة سانت إيتيان وديجون بث مباشر، حيث يلتقي الفريقان اليوم الأحد الموافق 23 من شهر مايو الجاري على أرضية ملعب جوفروا غيشار في إطار منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز لموسم كرة القدم القائم 2020-2021.

مباراة سانت إيتيان وديجون اليوم

ويدخل سانت إيتيان المباراة اليوم بالمركز الحادي عشر من ترتيب جدول الدوري الفرنسي، وذلك برصيد 46 نقطة تمكن من جمعها الجولات الماضية، فيما يلتقي معه اليوم ديجون الذي يقبع في المركز العشرين والأخير من سلم ترتيب الدوري.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كلا الفريقين في خطف الفوز اليوم، حيث يسعى سانت إيتيان للحصول على الثلاث نقاط التي تساعده في الصعود على سلم ترتيب جدول الدوري والوصول إلى مركز أعلى بدلا من المراكز البعيدة، بيننا يود ديجون الفوز لرفع نقاط رصيده قبل انتهاء البطولة للخروج بنتيجة تليق به.

موعد مباراة سانت إيتيان وديجون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة سانت إيتيان وديجون اليوم الأحد 23-5-2021، على أن يكون توقيت انطلاق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، وبحتضن ملعب جوفروا غيشار اللقاء ويتم نقله عبر شبكة بين سبورتس.

مشاهدة مباراة سانت إيتيان وديجون بث مباشر

ويمكن الدخول للاستمتاع بمشاهدة مباراة سانت إيتيان وديجون بث مباشر بجودة عالية، نقدمها اليكم بارسال عالي وإشارة قوية تخلو من التقطيع والتشويش من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق ديجون بهدف مقابل لاشىء

إغلاق