نتيجة وملخص مباراة سبال وبريشيا الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة سبال وبريشيا الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة سبال وبريشيا Spal vs Brescia، اليوم الأحد الموافق 8 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد باولو مونزا، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة سبال وبريشيا
بث مباشر مشاهدة مباراة سبال وبريشيا، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد باولو مونزا، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة سبال
بث مباشر مباراة اليوم سبال، حيث يحتل المركز التاسع عشر برصيد 9 نقاط، ومن أن يلتقى بنظيرة بريشيا، على ستاد باولو مونزا، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة بريشيا
بث مباشر مباراة اليوم بريشيا، حيث يحتل المركز الأخير برصيد 7 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة سبال، على ستاد باولو مونزا، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة سبال وبريشيا الدوري الإيطالي
نجح فريق بريشيا في خطف الفوز من نظيرة سبال، بهدف دون رد خلال المباراة على ستاد باولو مونزا، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي.

إغلاق