نتيجة وملخص مباراة سبال وليتشي

نتيجة وملخص مباراة سبال وليتشي

مشاهدة مباراة سبال وليتشي sibyl vs leche، اليوم الأربعاء الموافق 4 من شهر ديسمبر  الجاري، على ستاد باولو ميزا، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس إيطاليا، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة سبال وليتشي
بث مباشر مشاهدة مباراة سبال وليتشي، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد باولو ميزا، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس إيطاليا، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة سبال
بث مباشر مباراة اليوم سبال، ومن أن يلتقى بنظيرة ليتشي، على ستاد باولو ميزا، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس إيطاليا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة ليتشي
بث مباشر مباراة اليوم ليتشي، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة سبال، على ستاد باولو ميزا، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس إيطاليا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجةوملخص مباراة سبال وليتشي كأس إيطاليا
تأهل فريق ليتشي إلى دور الـ16 على حساب نظيرة سبال، بعد الفوز عليه بخماسية مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد باولو ميزا.

إغلاق