نتيجة مباراة سبورتينج لشبونة وبنفيكا الدوري البرتغالي

نتيجة مباراة سبورتينج لشبونة وبنفيكا الدوري البرتغالي

نعرض نتيجة مباراة سبورتينج لشبونة وبنفيكا Sporting Lisbon vs Benfica في منافسات الدوري البرتغالي مساء اليوم 1 من فبراير على ملعب خوسيه الفالادي فى اطار مباريات الجولة الـ16 من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري البرتغالي للمحترفين ونتابع من موقع كورة اون مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

 

مشاهدة مباراة سبورتينج لشبونة وبنفيكا

يستقبل ملعب خوسيه الفالادي، منافسة نارية مساء اليوم تجمع بين فريقي سبورتينج لشبونة وبنفيكا في منافسات الجولة السادسة عشر من ذهاب بطولة الدوري البرتغالي حيث يسعى كلا من الفريقين الى تحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر الإنترنت من موقع كورة اون مباشر.

يمكنكم مشاهدة رابط البث المباشر لمباراة سبورتينج لشبونة ضد بنفيكا في توقيت الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مصر بما يوافق الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت السعودية.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون متابعة مباشرة لمباراة سبورتينج لشبونة مع بنفيكا في بث مباشر مباريات اليوم اون لاين عبر رابط البث المجاني koraon فى تغطية حصرية لمباريات الجولة السادسة عشر من ذهاب بطولة الدوري البرتغالي بجودة عالية وافضل صوت فى متابعة مستمرة للقاء دقيقة بدقيقة عبر الإنترنت.

مباراة سبورتينج لشبونة وبنفيكا الدوري البرتغالي
الساعة 08:30 مساء بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية.

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهت المباراة بفوز فريق سبورتينج لشبونة بهدف دون رد

إغلاق