نتيجة مباراة ستراسبورج ولوريان الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة ستراسبورج ولوريان الدوري الفرنسي

نتابع مباراة ستراسبورج ولوريان بث مباشر، نوفرها اليكم بجودة الاتش دي العالية بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الأحد الموافق 23 من شهر مايو الجاري، والذي يتم إقامته على أرضية ملعب دو لامينو في إطار استكمال منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة ستراسبورج ولوريان اليوم

ويدخل فريق ستراسبورج لقاء اليوم برصيد 41 نقطة وضعته في ترتيب المركز الخامس عشر بجدول الدوري الفرنسي، بينما يتقابل معه لوريان في المركز السابع عشر بنفس عدد النقاط 17 نقطة أيضاً، وهو ما يشعل من حدة المنافسة بين الطرفين حيث لا يوجد فارق بينهما في عدد النقاط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح ستراسبورج في الفوز بالمباراة وإسقاط نظيره للصعود على سلم الترتيب وتركه بالمراكز المتأخرة وتوسيع الفارق بينهما لعدم اللحاق به، بينما يعد الفوز الهدف الذي يحمله لوريان أيضاً ويضع عينه عليه ويبذل قصارى جهده للحصول عليه والتخلص من دور الوصيف الذي يبقى به.

موعد مباراة ستراسبورج ولوريان

ويحل موعد مباراة ستراسبورج ولوريان اليوم الأحد 23-5-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يستضيف ملعب دو لامينو، ويتم نقله عبر فضائية بين سبورت.

مشاهدة مباراة ستراسبورج ولوريان بث مباشر

ومن جانبه يقدم موقع كورة أون كود مشاهدة مباراة ستراسبورج ولوريان بث مباشر، حيث يمكن الحصول عليه بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش للاستمتاع بمتابعة المباراة من خلال الرابط التالي:

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما

إغلاق