نتيجة وملخص مباراة سيلتك وكلوج الدوري الأوروبي

نتيجة وملخص مباراة سيلتك وكلوج الدوري الأوروبي

مشاهدة مباراة سيلتك وكلوج Klog vs Celtic، اليوم الخميس الموافق  12 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد كونستانتين رادوليسكو، في أطار منافسات المجموعة الخامسة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة سيلتك وكلوج
بث مباشر مشاهدة مباراة سيلتك وكلوج، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد كونستانتين رادوليسكو، في أطار منافسات المجموعة الخامسة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة سيلتك
بث مباشر مباراة اليوم سيلتك، حيث يحتل المركز الأول برصيد 13 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة كلوج، على ستاد كونستانتين رادوليسكو، في أطار منافسات المجموعة الخامسة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة كلوج
بث مباشر مباراة اليوم كلوج، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة سيلتك، على ستاد كونستانتين رادوليسكو، في أطار منافسات المجموعة الخامسة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة سيلتك وكلوج الدوري الأوروبي
حقق فريق كلوج الفوز على سيلتك، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما، على ستاد كونستانتين رادوليسكو، في أطار منافسات المجموعة الخامسة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

إغلاق