نتيجة وملخص مباراة ضمك وجبيل كأس الخليج

نتيجة وملخص مباراة ضمك وجبيل كأس الخليج

مشاهدة مباراة ضمك وجبيل Damac vs Jubail، اليوم الخميس الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، على ستاد الملك سلطان بن عبدالعزيز، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس الملك السعودي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الفيحاء والدرع
بث مباشر مشاهدة مباراة الفيحاء والدرع، ومن المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ستاد الملك سلطان بن عبدالعزيز، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس الملك السعودية، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة ضمك
بث مباشر مباراة اليوم ضمك، ومن أن يلتقى بنظيرة جبيل، على ستاد الملك سلطان بن عبدالعزيز، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس الملك السعودي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة جبيل
بث مباشر مباراة اليوم جبيل، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة ضمك، على ستاد الملك سلطان بن عبدالعزيز، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس الملك السعودي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة ضمك وجبيل كأس الملك
تأهل فريق ضمك إلى دور الـ16 بعد الفوز على نظيرة ضمك، خلال المباراة التي جمعتهما، على ستاد الملك سلطان بن عبدالعزيز، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس الملك السعودي.

إغلاق