ملخص ونتيجة مباراة طلائع الجيش وإنبي الدورى المصرى

ملخص ونتيجة مباراة طلائع الجيش وإنبي الدورى المصرى

يستضيف ملعب جهاز الرياضة العسكري مباراة طلائع الجيش وإنبي Vanguard vs Enppi مساء اليوم 5 من فبراير فى منافسات الاسبوع ال21 من اياب الدور الثاني في بطولة الدورى العام المصري ونتابع المباراة من خلال موقع كورة اون عبر رابط koraon.

 

مشاهدة مباراة طلائع الجيش وإنبي بث مباشر الدورى المصرى

يلتقي فريق طلائع الجيش مع فريق انبي مساء اليوم في الاسبوع الواحد والعشرون من اياب الدور الثاني في الدوري المصرى العام وهي مباراة الاياب بين الفريقين وقد انتهى لقاء الذهاب بينهما بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ونتابع اللقاء من خلال موقع كورة اون حيث يمكن مشاهدة مباريات اليوم فى توقيت الساعة الخامسة مساء بالتوقيت فى مصر بما يوافق الساعة السادسة مساء بالتوقيت فى السعودية يلا كورة مباشر من رابط koraon.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

بث مباشر مباريات الدورى المصرى اليوم حيث يدخل فريق طلائع الجيش المباراة وهو في الترتيب ال14 بعدد 15 نقطة في المقابل يدخل فريق انبي اللقاء وهو في المركز السابع بعدد 24 نقطة ونتابع المباراة عبر البث المباشر المجاني من رابط koraon في منافسات الاسبوع ال21 من بطولة المصرية يلا كورة مباشر من خلال رابط موقع كورة اون في نقل مباشر اون لاين.

بطولة الدورى المصرى الممتاز – الجولة ال21
Vanguard vs Enppi
مباراة طلائع الجيش مع انبي

توقيت الساعة 15:00 مساء بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت في السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة طلائع الجيش وإنبي الدورى المصرى

انتهت مباراة طلائع الجيش وإنبي بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون احراز اهداف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الدورى المصرى

إغلاق