نتيجة وملخص مباراة غرناطة وباداجوز كأس ملك إسبانيا

نتيجة وملخص مباراة غرناطة وباداجوز كأس ملك إسبانيا

ننقل من خلال موقع كورة أون مباراة غرناطة وباداجوز بث مباشر، اليوم الأربعاء الموافق 29 من شهر يناير الجاري، بث مباشر عبر kora on، حيث من المقرر أن يلتقى Granada vs Badajoz، على ستاد نيفو فيفيرو، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، ونتابع المباراة بين غرناطة وباداجوز لحظة بلحظة، خلال موقع كورة أونkoora live، مجانًا وبدون تقطيع وبجودة عالية، في بث مباشر لمباراة اليوم yalla shoot أون لاين.

مشاهدة مباراة غرناطة وباداجوز بث مباشر

ويمكن عبر موقع كورة أون kora on، متابعة مباراة غرناطة وباداجوز، وبأفضل صوت وصورة في نقل مباشر مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون koora live، على ستاد نيفو فيفيرو، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

مشاهدة مباراة غرناطة
حيث المقرر أن يواجه غرناطة نظيرة باداجوز، على ستاد نيفو فيفيرو، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، في بث مباشر عبر kora on لمباراة اليوم الأربعاء، عبر البث المباشر، بدون تقطيع وبجودة عالية بموقع كورة أون koora live، ويمكن متابعة مباراة اليوم غرناطة وباداجوز، ومشاهدة مباراة اليوم عبر yalla shoot.

مشاهدة مباراة باداجوز
حيث المقرر أن يلتقى باداجوز بنظيرة باداجوز، على ستاد نيفو فيفيرو، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، في بث مباشر عبر kora on لمباراة اليوم الأربعاء، عبر البث المباشر، بدون تقطيع وبجودة عالية بموقع كورة أون koora live، ويمكن متابعة مباراة اليوم ريال مدريد وريال سرقسطة، ومشاهدة مباراة اليوم عبر yalla shoot .

نتيجة وملخص مباراة غرناطة وباداجوز بطولة كأس ملك إسبانيا
حقق فريق غرناطة الفوز على نظيرة باداجوز، بنتيجة 3-2، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

إغلاق