نتيجة وملخص مباراة فرنسا ومولدوفا بتصفيات اليورو 2020

نتيجة وملخص مباراة فرنسا ومولدوفا بتصفيات اليورو 2020

نتيجة وملخص مباراة فرنسا ومولدوفا اليوم الخميس، على ملعب فرنسا، ضمن المجموعة الثامنة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية “اليورو” 2020، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة فرنسا ومولدوفا
بث مباشر مشاهدة مباراة فرنسا ومولدوفا، حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ملعب فرنسا، ضمن المجموعة الثامنة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة فرنسا
بث مباشر مباراة فرنسا، حيث يحتل المنتخب الفرنسي المركز الثاني برصيد 19 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة مولدوفا، على ملعب فرنسا، ضمن المجموعة الثامنة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مباراة مولدوفا
بث مباشر مباراة مولدوفا، حيث يحتل المركز السادس برصيد 3 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة المنتخب الفرنسي ، على ملعب فرنسا، ضمن المجموعة الثامنة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة فرنسا ومولدوفا بتصفيات اليورو 2020
حقق منتخب فرنسا الفوز على نظيرة مولدوفا، بنتيجة هدفين لهدف, وتأهل لنهائيات أمم أوروبا، وجاء ذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب فرنسا، ضمن المجموعة الثامنة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020.

إغلاق