نتيجة وملخص مباراة فيورنتينا وتورينو الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة فيورنتينا وتورينو الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة فيورنتينا وتورينو Fiorentina vs Torino، اليوم الأحد الموافق 8 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد أولمبيكيو دي تورينو، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة فيورنتينا وتورينو
بث مباشر مشاهدة مباراة فيورنتينا وتورينو، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد أولمبيكيو دي تورينو، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة فيورنتينا
بث مباشر مباراة اليوم فيورنتينا، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة، ومن أن يلتقى بنظيرة تورينو، على ستاد أولمبيكيو دي تورينو، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة تورينو
بث مباشر مباراة اليوم تورينو، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 17 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة فيورنتينا، على ستاد أولمبيكيو دي تورينو، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجةوملخص  مباراة فيورنتينا وتورينو الدوري الإيطالي
نجح فريق تورينو في الفوز على نظيرة فيورنتينا، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد أولمبيكيو دي تورينو، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي.

إغلاق