نتيجة وملخص مباراة لايبزيج وفورتونا دوسلدورف الدورى الالمانى

نتيجة وملخص مباراة لايبزيج وفورتونا دوسلدورف الدورى الالمانى

يلتقي فريقي لايبزيج وفورتونا دوسلدورف Leipzig vs Fortuna Dusseldorf مساء اليوم 17يوتيو في منافسات مسابقة  الدوري الالماني للمحترفين ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثون في اياب الدور الثاني حيث تقام المباراة على ارض ملعب ريد بول ارينا ونتابع مباريات اليوم في البوندسليجا الالماني عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة لايبزيج وفورتونا دوسلدورف

يلتقي فريق لايبزيج ضد فورتونا دوسلدورف في مباراة الاياب من الجولة ال32 في منافسات الدورى الالمانى وقد انتهى لقاء الذهاب في مواجهات لاالدور الاول بفوز لايبزيج بثلاثية نظيفة وتنطلق صافرة الحكم في توقيت الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا من رابط البث المباشر koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يدخل فريق لايبزيج  ويتواجد في الترتيب الثالث من جدول البطولة ولديه عدد 62 نقطة  ويحتل فريق فورتونا دوسلدورف الترتيب ال16 من جدول البطولة وعنده رصيد 28 نقطة كورة مباشر مباريات اليوم فى تغطية حصرية مجانا عبر رابط موقعنا koraon حيث يمكن مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية لعشاق البوندسليجا الالمانى في بث مباشر مباريات اليوم من البطولة الالمانية بجودة عالية في تحديث مستمر.

بطولة الدورى الالمانى للمحترفين
ملعب ريد بول ارينا – الجولة ال32
مباراة لايبزيج ضد فورتونا دوسلدورف
توقيت الساعة 20:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 21:30 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة لايبزيج وفورتونا دوسلدورف

انتهت مباراة لايبزيج وفورتونا دوسلدورف التى اقيمت في الجولة الثانية والثلاثون من البوندسليجا بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق.

إغلاق