نتيجة مباراة ليفربول وشتوتجارت اليوم 22-8-2020 مباراة ودية

نتيجة مباراة ليفربول وشتوتجارت اليوم 22-8-2020 مباراة ودية

نقدم لكم عبر موقعنا كورة أون بث مباشر مباراة ليفربول وشتوتجارت اليوم بدون تقطيع HD أون لاين، مشاهدة ليفربول وشتوتجارت يوتيوب بأكثر من جودة لكل سرعات الإنترنت.

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي مع نادي شتوتجارت الألماني اليوم في مباراة ودية ضمن التجهيز للموسم القادم من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتواجد نادي ليفربول الإنجليزي حالياً في معسكر مغلق بالنمسا للتحضير للموسم القادم، سيلعب فريق ليفربول أكثر من مباراة ودية ضمن الموسم التحضيري.

مشاهدة مباراة ليفربول وشتوتجارت

 

ستلعب مباراة ليفربول وشتوتجارت على ملعب ريد بول سالزبورج في النمسا، المباراة غير منقولة على أي قناة عربية، ستكون متاحة بث مباشر عبر منصة ليفربول فقط.

فريق ليفربول كامل الصفوف بدون أي غيابات خلال مباراة اليوم أمام شتوتجارت، يغيب اللاعب أرنولد فقط بسبب الإصابة، بعض الشائعات تؤكد أن اللاعب مصاب بفيروس كورونا.

من المحتمل أن يلعب يورجن كلوب مدرب ليفربول بالتشكيل التالي اليوم: أدريان، تسيميكاس، كوميتيو، فيليبس، هوفر، جرويتش، ميلنر، جونز، إليوت، بريوستر، مينامينو.

سيتواجد محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو على دكة البدلاء، يريد يورجن كلوب مشاهدة البدلاء خلال مباراة اليوم.

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم

 

ستلعب مباراة ليفربول وشتوتجارت اليوم في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت المغرب.

من المحتمل مشاركة المحترف المصري محمد صلاح كبديل خلال الشوط الثاني من زمن المباراة للدخول في أجواء المباريات بحسب تصريحات كلوب.

إغلاق