نتيجة وملخص مباراة مارسيليا وستراسبورج كأس فرنسا

نتيجة وملخص مباراة مارسيليا وستراسبورج كأس فرنسا

نرصد مباراة مارسيليا وستراسبورج بث مباشر من خلال موقع كورة أون، في بث مباشر لمباراة اليوم الأربعاء الموافق 29 من شهر يناير الجاري، من خلال موقع كورة أون kora on، حيث من المقرر أن يلتقى Marseille vs Strasbourg ، على ستاد فيلودروم.

ونتابع المباراة بين مارسيليا وستراسبورج لحظة بلحظة، ضمن منافسات دور الستة عشرة من بطولة كأس فرنسا، خلال موقع كورة أون، مجانًا وبدون تقطيع وبجودة عالية عبر كوورره yallakora ،بأفضل صوت وصورة، في بث مباشر لمباراة اليوم kooora أون لاين.

مشاهدة مباراة مارسيليا وستراسبورج

حيث يمكن متابعة مباراة مارسيليا وستراسبورج من خلال موقع كورة أون kora on، في نقل مباشر مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون yallakora، على ستاد فيلودروم، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا، لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية عبر kooora لحظة بلحظة.

مشاهدة مباراة مارسيليا
حيث المقرر أن يواجه مارسيليا نظيرة ستراسبورج، في بث مباشر عبر kora on لمباراة اليوم الأربعاء، عبر البث المباشر koora live يلا شوت، بدون تقطيع وبجودة عالية بموقع كورة أون yallakora، على ستاد فيلودروم، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا، ويمكن متابعة مباراة اليوم مارسيليا وستراسبورج، ومشاهدة مباراة اليوم عبر kooora.

مشاهدة مباراة ستراسبورج
حيث المقرر أن يلتقى ستراسبورج بنظيرة مارسيليا، في بث مباشر عبر kora on لمباراة اليوم الأربعاء، عبر البث المباشر koora live يلا شوت، بدون تقطيع وبجودة عالية بموقع كورة أون yallakora، على ستاد فيلودروم، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا، ويمكن متابعة مباراة اليوم مارسيليا وستراسبورج، ومشاهدة مباراة اليوم عبر kooora .

نتيجة وملخص مباراة مارسيليا وستراسبورج بطولة كأس فرنسا
تأهل فريق مارسيليا لدور الثمانية بعد الفوز على نظيرة ستراسبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد فيلودروم، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا.

إغلاق