ملخص ونتيجة مباراة مصر والسنغال كأس العرب تحت 20 سنة

ملخص ونتيجة مباراة مصر والسنغال كأس العرب تحت 20 سنة

يلتقي منتخبي مصر والسنغال في لقاء قوي يجمع المنتخبين في منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة اليوم 1 من شهر مارس على ستاد الأمير محمد بن فهد، ونتابع مباراة المنتخب المصري للناشئين عبر موقع كورة اون.

 

مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر كأس العرب تحت 20 سنة

نتابع مباراة منتخب مصر ضد منتخب السنغال، في منافسة صعبة تجمع المنتخبين في مواجهات دور النصف نهائي في بطولة كأس العرب تحت 20 سنة، حيث تقام المباراة على ارض ملعب الأمير محمد بن فهد، توقيت الساعة 17:30 مساء بتوقيت في مصر وهو توقيت الساعة 18:30 مساء بتوقيت في السعودية ويمكن متابعة مشاهدة مباراة اليوم عبر رابط koraon.

تمكن المنتخب المصر من الوصول للدور النصف نهائي عقب ان حقق الفوز على منتخب العراق بهدف دون رد وفي المقابل نجح المنتخب السنغالى في الفوز على منتخب البحرين بستة اهداف.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يمكنكم متابعة مباراة منتخب مصر مع المنتخب السنغالي من موقع كورة اون حيث نعرض من خلال رابط البث المباشر المجاني للموقع المباراة التى تجمع المنتخبين حصريا بجودة عالية وتحديث مستمر دقيقة بدقيقة في نقل حصري بدون تقطيع بجودة عالية في بطولة كأس العرب تحت 20 سنة عبر رابط موقع koraon.

كأس العرب تحت 20 سنة -الدور نصف نهائي
مباراة مصر ضد السنغال
توقيت الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت في السعودية

ملخص ونتيجة مباراة مصر والسنغال كأس العرب تحت 20 سنة

انتهت مباراة مصر والسنغال بفوز منتخب السنغال بركلات الترجيح بستة اهداف مقابل خمسة اهداف في اللقاء الذى جمع بينهما في كأس العرب تحت 20 سنة

إغلاق