نتيجة واهداف مباراة مصر والسنغال

نتيجة واهداف مباراة مصر والسنغال

مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر SSC3 HD بتعليق سمير المعيرفي مساء اليوم الجمعة الموافق 25 من مارس الجاري حيث يلتقي منتخبي Egypt vs Senegal على ملعب القاهرة الدولي في منافسة نارية ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال بث مباشر

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن قنوات البث المباشر الناقلة لمباراة منتخب مصر ومنتخب السنغال التى تقام اليوم الجمعة على ارض استاد القاهرة الدولي ويمكنكم مشاهدة المباراة على شاشة قناة SSC 3 HD بصوت المعلق الرياضي سمير المعيرفي

يلتقي منتخب مصر بقيادة محمد صلاح مع منتخب أسود التيرانجا بقيادة ساديو ماني في صراع قوى بين المنتخبين على التأهل لمونديال قطر ويرغب المنتخب المصري في حسم لقاء الذهاب على استاد القاهرة بحضور جماهيري كبير يصل ل50 الف مشجع

طاقم تحكيم مباراة مصر والسنغال

تم تعيين الحكم جان جاك ندالا حكم ساحة ومساعد اول أوليفر سافاري ومساعد ثاني القمري سليمان أمل الدين وحكم رابع بابو تراوري.

تنطلق المباراة في الساعة التاسعة ونصف مساء بتوقيت في القاهرة والساعة العاشرة ونصف مساء بتوقيت في السعودية بما يوافق الساعة الحادية عشر ونصف مساء بتوقيت في الإمارات.

مشاهدة مباراة مصر والسنغال

يوفر موقع كورة اون رابط  مشاهدة مباريات اليوم  من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 على الانترنت بجودة عالية ويمكنكم مشاهدة قناة SSC 3 HD وقنوات قنوات أون تايم سبورتس الاولي والثانية.

نهاية الشوط الاول مصر 1 السنغال 0

إغلاق