ملخص ونتيجة مباراة مصر وكوت ديفوار بطولة إفريقيا للشباب

ملخص ونتيجة مباراة مصر وكوت ديفوار بطولة إفريقيا للشباب

نرصد من خلال موقع كورة اون مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار بث مباشر حيث يستضيف ستاد القاهرة الدولي نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 عام كورة اون لاين Egypt vs Côte d’Ivoire في مواجهة تترقبها جماهير كرة القدم المصرية والأفريقية يلاشوت مباشر مباريات اليوم في تغطية مباشرة وتحديث مستمر للقاء .

 

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر موقع كورة اون في خدمة مجانية لزواره حيث يلتقى منتخب شباب الفراعنة مع منتخب كوت ديفوار في منافسة نارية تجمع المنتخبين Egypt vs Côte d’Ivoire مساء اليوم في صراع على التتويج باللقب بث مباشر مباراة مصر اليوم في تحديث مستمر بدون تقطيع يلا شوت مباريات اليوم لايف.

مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار بث مباشر

يقدم موقع كورة اون رابط مشاهدة مباراة مصر مع كوت ديفوار بث مباشر في كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

يلتقى مساء اليوم الجمعة المنتخب المصري الأوليمبي نظيره كوت ديفوار على ملعب القاهرة في نهائي كأس الأمم الأفريقية للشباب، والمؤهلة الى أولمبياد طوكيو 2020.

يواجه منتخب مصر الأوليمبي نظيره كوت ديفوار فى نصف كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد طوكيو .

كورة اون لاين مباراة مصر وكوت ديفوار مباشر

كورة اون لاين مباراة مصر اليوم في بث مباشر لايف من خلال رابط موقع كورة اون فى متابعة مستمرة للمباراة Egypt vs Côte d’Ivoire وقد وصل منتخب شباب الفراعنة إلى الدور النهائي عقب ان حقق الفوز علي منتخب جنوب افريقيا في الدور النصف نهائي من البطولة الافريقية كورة اون لاين مشاهدة مباريات اليوم لايف .

بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة
مباراة مصر مع كوت ديفوار
الساعة 8:00 مساء بتوقيت مصر
الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 9:00 مساء بتوقيت الأردن
الساعة 9:00 مساء بتوقيت سوريا
الساعة 9:00 مساء بتوقيت فلسطين

ملخص ونتيجة مباراة مصر وكوت ديفوار بطولة إفريقيا للشباب

انتهت مباراة مصر وكوت ديفوار بفوز المنتخب المصرى بهدفين مقابل هدف وتوج المنتخب باللقب بطولة إفريقيا للشباب سجل الاهداف رمضان صبحى وكريم العراقى.

إغلاق