نتيجة وملخص مباراة نابولي وبولونيا الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة نابولي وبولونيا الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة نابولي وبولونيا Naples vs bologna، اليوم الأحد الموافق 1 من  شهر ديسمبر  الجاري، على ستاد سان بولو، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة نابولي وبولونيا
بث مباشر مشاهدة مباراة نابولي وبولونيا، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد أولمبيكيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة نابولي
بث مباشر مباراة اليوم نابولي، حيث يحتل المركز السابع برصيد 20نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة بولونيا، على ستاد أولمبيكيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة بولونيا
بث مباشر مباراة اليوم نابولي، حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة نابولي، على ستاد أولمبيكيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجةوملخص مباراة نابولي وبولونيا الدوري الإيطالي
خسر فريق نابولي أمام نظيرة بولونيا، بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما، على ستاد أولمبيكيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي.

إغلاق