نتيجة مباراة نهضة الزمامرة ومولودية وجدة الدوري المغربي

نتيجة مباراة نهضة الزمامرة ومولودية وجدة الدوري المغربي

نعرض مباراة نهضة الزمامرة ومولودية وجدة بث مباشر، يمكن الحصول عليها حيث يلتقي الفريقان اليوم الأحد الموافق 23 من شهر مايو الجاري على أرضية ملعب المسيرة الخضراء، لاستئناف مباريات الأسبوع التاسع عشر من عمر مسابقة الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم الموسم القائم 2020-2021.

مباراة نهضة الزمامرة ومولودية وجدة اليوم

ويدخل كلا الفريقين المباراة وفي جعبته رصيد تمكن من جمعه على مدار الجولات الماضية منذ انطلاق الدوري للموسم الحالي، والذي وضع مولودية وجدة في المرتبة السادسة من ترتيب جدول الدوري برصيد 24 نقطة، بينما على الجانب الآخر يأتي نهضة الزمامرة في المركز السادس عشر من الترتيب برصيد 13 نقطة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح مولودية وجدة في الاستحواذ على الفوز بالمباراة وخطف نقاطها سعيا خلف دخول المربع الذهبي لضمان البقاء والمنافسة على اللقب للموسم الحالي بين أهم اربع فرق، بينما يسعى نهضة الزمامرة للهروب من مراكز الهبوط التي يقبع بها تدريجيا من خلال الفوز بلقاء اليوم وخطف ثلاث نقاط جديدة تساعده على تحسين أوضاعه.

موعد مباراة نهضة الزمامرة ومولودية وجدة

ويحل موعد مباراة نهضة الزمامرة ومولودية وجدة اليوم الأحد 23-5-2021، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة الثامنة وربع مساءاً بتوقيت مصر، التاسعة وربع بتوقيت السعودية، العاشرة وربع بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب المسيرة الخضراء اللقاء، ويتم نقله عبر قناة المغربية الرياضية.

مشاهدة مباراة نهضة الزمامرة ومولودية وجدة

ويمكن الدخول على موقع كورة أون لمشاهدة مباراة نهضة الزمامرة ومولودية وجدة بث مباشر، نوفرها اليكم بجودة الاتش دي العالية من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق مولودية وجدة باربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف

إغلاق