نتيجة مباراة نهضة بركان والدفاع الحسني الجديدي الدوري المغربي

نتيجة مباراة نهضة بركان والدفاع الحسني الجديدي الدوري المغربي

نقدم لجميع متابعي مباريات الدوري المغربي مباراة نهضة بركان والدفاع الحسني الجديدي في بث مباشر من مباريات الأسبوع الثالث عشر ضمن منافسات البطولة المغربية الاحترافية في مباراة الذهاب، حيث يلتقي الفريقان علي المعلب البلدي ببركان في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة نهضة بركان والدفاع الحسني الجديدي بث مباشر

حيث يحتل نهضة بركان المركز التاسع برصيد 15 نقطة في مباريات الدوري المغربي، بينما يدخل فريق الدفاع الحسني الجديدي المباراة وهو في المركز الرابع عشر بعد أن حصد 11 نقطة، يسعي كل فريق إلي حسم المباراة لصالحه والفوز بثلاث نقاط تؤهله للصعود للمركز الأعلى.

تبدأ المباراة بين فريقي الدفاع الحسني الجديدي ونهضة بركان في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المغرب، الثانية عشر والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة علي الملعب البلدي لبركان، كما يتم نقل المباراة علي القناة الرابعة الثقافية المغربية.

معلومات مباراة نهضة بركان والدفاع الحسني الجديدي

المسابقة الأسبوع الـ 13 من الدوري المغربي
الملعب الملعب البلدي لبركان
موعد المباراة اليوم الأثنين 26 أبريل 2021
القنوات الناقلة للمباراة القناة الرابعة الثقافية المغربية
توقيت القاهرة في تمام الساعة 00:00
توقيت السعودية في تمام الساعة 01:00 صباحاً
توقيت المغرب في تمام الساعة 11:00 مساءً

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نحرص من خلال كورة اون علي تقديم مشاهدة المباراة في بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من البطولة المغربية الاحترافية في مشاهدة مجانية بجودة عالية اون لاين من خلال رابط البث المباشر.

انتهت المباراة بفوز فريق نهضة بركان بهدفين مقابل لاشىء

إغلاق