نتيجة وملخص مباراة وادي دجلة ونادي مصر الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة وادي دجلة ونادي مصر الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة وادي دجلة ونادي مصر Wadi Degla vs club of Egypt، اليوم الثلاثاء، الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات  الجولة السادسة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة وادي دجلة ونادي مصر
بث مباشر مشاهدة وادي دجلة ونادي مصر، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات  الجولة السادسة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة وادي دجلة
بث مباشر مباراة اليوم وادي دجلة، حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 3 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة نادي مصر، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات  الجولة السادسة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة نادي مصر
بث مباشر مباراة اليوم نادي مصر، حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة وادي دجلة، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات  الجولة السادسة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة وادي دجلة ونادي مصر الدوري المصري
انتزع فريق نادي مصر فوزًا قاتلًا من نظيرة وادي دجلة، بهدف دون رد،
على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات  الجولة السادسة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

إغلاق