مواعيد مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة 2021

مواعيد مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة 2021

تبدأ منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة 2021، الثلاثاء 29 يونيو 2021، و الأربعاء 30 يونيو 2021، وفي هذا التقرير نقدم لكم مواعيد مباريات دور نصف النهائي

 

مباراة مصر وطاجيكستان

يواجه منتخب مصر للشباب نظيره منتخب طاجيكستان للشباب، الثلاثاء 29 يونيو 2021، على ملعب ” استاد القاهرة الدولي”، في الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت مصر ” القاهرة”، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة 2021.

وتأهل منتخب مصر لهذا الدور، بعدما نجح في تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط، حصدها من ثلاث جولات، وحقق الفوز في الثلاث جولات، فاز على متتخب، النيجر، الجزائر، موريتانيا ”
وتأهل منتخب طاجيكستان بعدما نجح في الوصول للمركز الثاني من المجموعة الثانية، حيث خاض ثلاث جولات، فاز في مباراتين، وخسر مباراة علي يد منتخب المغرب.

مباراة المغرب والجزائر

يلتقي منتخب المغرب للشباب بنظيره منتخب الجزائر للشباب، الثلاثاء 29 يونيو 2021، على ملعب ” استاد القاهرة الدولي”، في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر ” القاهرة”، في إطار مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة 2021.
تأهل منتخب المغرب لهذا الدور بعدما نجح في خطف الصدارة من متتخب الإمارات، بعد الفوز في الثلاث جولات على كل من منتخب، جيبوتي، طاجيكستان، الإمارات ” ليحصد ال 9 نقاط في المركز الأول بالمجموعة الرابعة.
ونجح منتخب الجزائر في الوصول لهذا الدور بعدما احتل المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية، حيث فاز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر مباراة على يد منتخب مصر، ليحصد ال4 نقاط في المركز الثاني.

مباراة السعودية والسنغال

يواجه منتخب السعودية للشباب نظيره منتخب السنغال للشباب، الأربعاء 30 يونيو 2021، على ملعب ” ستاد القاهرة الدولي”، في الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت مصر “القاهرة”، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة 2021.
ونجح منتخب السعودية في التأهل لدور ربع النهائي بعدما تخطي دور المجموعات بالمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، حيث خاض ثلاث مباريات حقق الفوز في مباراتين وخسر مباراة ليحصد ال6 نقاط في المركز الثاني.
وتأهل منتخب السنغال لهذا الدور بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة، حيث لعب ثلاث مباريات فاز في مباراتين، وتعادل في مباراة ليحصد بذلك ال7 نقاط في المركز الأول.

مباراة تونس وجزر القمر

يلتقي منتخب تونس بنظيره منتخب جزر القمر، الأربعاء 30 يونيو 2021، على ملعب “استاد القاهرة الدولي”، في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر “القاهرة”، في إطار مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة 2021.

وتأهل منتخب تونس لهذا الدور بعدما نجح في تصدر المجموعة الرابعة، حيث لعب ثلاث مباريات فاز خلالها، على كل من “منتخب السعودية، اليمن، أوزبكستان” ليحصد ال9 نقاط في المركز الأول.
ونجح منتخب جزر القمر في الوصول لدور ربع النهائي بعدما تخطى دور المجموعات بالمركز الثاني، بعدما لعب ثلاث مباريات فاز في مباراتين وخسر مباراة أمام منتخب السنغال، ليحصد ال6 نقاط في المركز الثاني.

إقرأ أيضًا:

المنتخبات المتأهلة لدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة 2021

إغلاق