مواعيد والقنوات الناقلة لمباريات اليوم الثلاثاء 8/3/2022.. أبرزها قمة الأهلي وبيراميدز

مواعيد والقنوات الناقلة لمباريات اليوم الثلاثاء 8/3/2022.. أبرزها قمة الأهلي وبيراميدز

سيكون محبي الساحرة المستديرة كرة القدم على موعد مع عدد من اللقاءات المميزة اليوم الثلاثاء 8 مارس 2022 في مختلف البطولات حول العالم، يأتي على رأسها قمة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري، وكذلك مباريات دوري أبطال أوروبا.

 

وفيما يلي نعرض لكم أهم مباريات اليوم:

الدوري المصري

يلعب إنبي ضد إيسترن كومباني في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت مصر، 4 عصرًا بتوقيت السعودية، وتُنقل المباراة عبر قناة ON Time Sport HD.

يواجه سيراميكا كليوباترا نظيره سموحة في تمام 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة ON Time Sport HD 2.

يصطدم الأهلي مع بيراميدز في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، 9 مساءً بتوقيت السعودية، وتُشاهدون اللقاء عبر قناة ON Time Sport HD.

دوري أبطال أوروبا

يستضيف ليفربول فريق إنتر ميلان في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويُنقل اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يلتقي بايرن ميونخ مع ريد بول سالزبورج في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُنقل المواجهة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

الدوري السعودي

يصطدم فريق الهلال مع نظيره الاتحاد في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُشاهدون المباراة عبر قناة SSC1 SD.

دوري أبطال آسيا

يواجه نادي سيدني إف سي فريق كايا في تمام الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت مصر، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية.

أقرأ أيضًا
موعد ومعلق والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

إغلاق