نتيجة وملخص مباراة فرنسا وفنلندا الودية

نتيجة وملخص مباراة فرنسا وفنلندا الودية

يقدم موقع كورة اون مشاهدة مباراة فرنسا وفنلندا بث مباشر في مواجهة ودية تجمع المنتخبين مساء اليوم الأربعاء 11 نوفمبر، على ملعب دي فرنس في خلال فترة التوقف الدولي ضمن الاستعداد لمباريات دوري الأمم الأوروبية ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة فرنسا وفنلندا بث مباشر

نتابع في نقل حصري مباراة فرنسا وفنلندا، في لقاء ودى للاستعداد الى المواجهات الرسمية القادمة حيث يستضيف ملعب دي فرنس اللقاء الذى يجمع المنتخبين وسوف تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة العاشرة وعشرة دقائق مساء بتوقيت مصر، والحادية عشر وعشرة دقائق مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مباراة فرنسا وفنلندا

تنقل مباراة فرنسا وفنلندا شبكة قنوات الرياضة القطرية على قناة beIN  Sports HD 6  الناقل الحصري للبطولة الاوروبية بصوت المعلق الرياضي جواد بدة ويقدم موقع كورة اون رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين لمباريات بطولة الدوري الاوروبي.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم حصريا من رابط موقع كورة اون مع متابعة مباراة فرنسا وفنلندا بث مباشر لايف فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير كرة القدم العالمية والعربية ويمكن متابعة مباراة اليوم حصريا في بث مباشر لايف من رابط كورة اون في تحديث اون لاين .

توقيت مباراة فرنسا وفنلندا 
الساعة 08:10 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 10:10 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 11:10 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 12:10 مساء بتوقيت الإمارات

 

إغلاق