نتيجة وملخص مباراة آياكس وفالنسيا دورى أبطال أوروبا

نتيجة وملخص مباراة آياكس وفالنسيا دورى أبطال أوروبا

يلا كورة مشاهدة مباراة آياكس وفالنسيا Ajax vs Valencia، اليوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد يوهان كريوف آرينا، في أطار منافسات المجموعة الثامنة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة آياكس وفالنسيا
بث مباشر مشاهدة مباراة آياكس وفالنسيا، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد يوهان كريوف آرينا، في أطار منافسات المجموعة الثامنة بالجولة السابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مشاهدة مباراة آياكس
بث مباشر مباراة اليوم آياكس، حيث يحتل المركز الأول برصيد 10 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة فالنسيا، على ستاد يوهان كريوف آرينا، في أطار منافسات المجموعة الثامنة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة فالنسيا
بث مباشر مباراة اليوم فالنسيا، حيث يحتل المركز الثاني  برصيد 8 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة آياكس، على ستاد يوهان كريوف آرينا، في أطار منافسات المجموعة الثامنة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة آياكس وفالنسيا دوري أبطال أوروبا
حقق فريق فالنسيا الفوز على نظيرة آياكس، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد يوهان كريوف آرينا، في أطار منافسات المجموعة الثامنة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

إغلاق