نتيجة وملخص مباراة الأهلي والجونة الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والجونة الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والجونة اليوم الأثنين، الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد الجونة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة الأهلي والجونة
بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والجونة، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد الجونة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مشاهدة مباراة الأهلي
بث مباشر مباراة اليوم الأهلي، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 9 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الجونة، على ستاد الجونة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة الجونة
بث مباشر مباراة اليوم الجونة، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الأهلي، على ستاد الجونة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والجونة الدوري المصري
حقق الأهلي فوزًا كاسحًا على نظيرة الجونة، بنتيجة أربعة أهداف نظيفة دون رد، حيث أحرز وليد سلميان 3أهداف وجاء الهدف الرابع عن طريق حسين الشحات، جاء ذلك خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد الجونة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

إغلاق