نتيجة وملخص مباراة الزمالك وإنبي الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة الزمالك وإنبي الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة الزمالك وإنبي اليوم الأثنين، الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي
بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مشاهدة مباراة الزمالك
بث مباشر مباراة اليوم الزمالك، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الجونة، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة إنبي
بث مباشر مباراة اليوم إنبي، حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد نقطة واحدة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الزمالك، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الزمالك وإنبي الدوري المصري
نجح فريق إنبي في الفوز على نظيرة الزمالك، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

إغلاق