نتيجة وملخص مباراة الزمالك وبيراميدز الدوري المصري الممتاز

نتيجة وملخص مباراة الزمالك وبيراميدز الدوري المصري الممتاز

يلا كورة مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز Zamalek vs pyramids، اليوم الأربعاء الموافق  11 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة بفعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز
بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة بفعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مشاهدة مباراة الزمالك
بث مباشر مباراة اليوم الزمالك، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 10 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة بيراميدز، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة بفعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة بيراميدز
بث مباشر مباراة اليوم بيراميدز، حيث يحتل المركز الرابع عشر 10 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الزمالك، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة بفعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الزمالك وبيراميدز الدوري المصري الممتاز 
حقق نادي الزمالك الفوز على نظيرة بيراميدز، بثنائية نظيفة دون رد، عن طريق مصطفى محمد ومحمود علاء من ركلة جزاء، جاء ذلك خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة بفعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

إغلاق